رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "الإبراشي" يكشف تفاصيل جديدة في حادث اغتيال "النائب العام"

هشام بركات
هشام بركات

كشف حارس عقار النائب العام، تفاصيل جديدة عن حادث اغتيال المستشار هشام بركات، قائلا "إن الانفجار وقع بعد مرور موكب النائب العام بعيدًا عن منزله بـ10 أو 15 مترا".

وقال حارس العقار في تصريحاته ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم": "استيقظت كالعادة الساعة السادسة صباحًا، وبعد انتهائي من عملي وتوصيل الجرائد لسكان العمارة، مر عليا النائب العام في الساعة التاسعة والنصف".

وأضاف "بمجرد ما مر موكب النائب العام حدث الانفجار، معرفش إزاي حصل، بس حسيت بحاجة وقعت على ذراعي ومكنتش عارف أحركه".

وتابع "كان فيه زجاج في رأسي وذراعي اتفتح ونزفت حتى نقلني بواب عمارة زميلي هو وأحد السكان إلى المستشفى"، مضيفا "النائب العام كان رجل محترم ومؤدب وأعرفه من 16 سنة قبل ما يصبح النائب العام".

من جانبها قالت زوجة بواب عمارة النائب العام "عندما رأيته كان غارقا في دمائه ولم أكن أعرف ما حدث، وفضلت أصرخ وأقول هاتولي عيالي".

ووجهت رسالة إلى الإرهابيين " حسبنا الله ونعم الوكيل في كل الذي يؤذي مصر".

من جهته قال ابن حارس العقار "أنا طلعت لاقيت والدي ساقط على الأرض ودراعه مفتوح مش قادر يحركه وظهره مفتوح وبطنه مفتوحة"، كما وجه رسالة إلى الرئيس السيسي "ربنا يعينك يا ريس ومستعدين كلنا نموت فداء مصر".

وفي ذات السياق قال عدد من أهالي سكان العمائر المتضررة، إن الخسائر كبيرة في شققهم ومحلاتهم وسياراتهم، حيث قال أحدهم "الخسائر التي حدثت في الشقق والسيارات لا تقارن بخسارة النائب العام".

وقال آخر "أنا سيارتي بقت نصين وشركة التأمين ترفض التعويض لأنها لا تدفع تأمينات على العمليات الإرهابية، في حين قال أحد سكان المنطقة "الغلبان هو اللي بيدفع الثمن".

كما وجهت إحدى المواطنات بالمنطقة رسالة إلى الإعلامي الإخواني معتز مطر "يا عميل يا اللي بتشرب الشربات وشمتان في وفاة النائب العام عمر مصر ما هتقع".