رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سياسى بالمايوه


استكمالاً لمقالى السابق «مذيع بالمايوه» مذيع إعلام هذا العصر الذى نعيشه الآن.. هؤلاء المذيعون الذين جعلونى أفتقد زمن الإعلام الجميل!! .

للأسف. أنا لا أفتقد زمن الفن والإعلام الجميل فقط بل أفتقد زمن السياسة الجميل!! كما أفتقد السياسى المحترم الراقى، الإنسان، المصرى الوطنى حتى النخاع... الشجاع القوى الذى لا يخاف فى الحق لومة لائم.. عاشق لمصر ولتراب وطنه... الحالم بتغيير الحاضر للأفضل والمستور!! «السياسى المستور» هو الذى ستر نفسه وعينه وقلبه عن الحرام وعن أموال الشعب، عن خيانة وطنه.. المستور بالأخلاق.. بالقيم.. بالشرف.. بالمبادئ.. بالحق.

«السياسى المستور» هو المشهور بالمواقف الوطنية.. يضع مصلحة وطنه نصب عينيه فى جميع مواقفه فلا يعمل إلا للحفاظ على أمن واستقرار ومصلحة ورخاء مصر...

«السياسى المستور» هو السياسى الذى لا تتبدل انتماءاته وتوجهاته... فهوليبرالى طوال حياته.. اشتراكى من نعومة أظفاره... وفدى حتى النخاع... حزب وطنى حتى لو وصفوه بالفلول!!

لكن... للأسف، تابعوا المشهد السياسى الآن... ستجدون أننا أصبحنا محاطين بكم هائل من «السياسى بالمايوه»!! . «السياسى بالمايوه» هو السياسى الذى تجرد من أخلاقه.. من قيمه.. من نزاهته.. من ثبات انتماءاته!! .

«السياسى بالمايوه» هو السياسى الليبرالى الفاسد الذى تعرى من كل الأعراف والقيم والمبادئ ولا يفكر إلا فى نفسه وفى زيادة أرصدته فى البنوك!!! .

«السياسى بالمايوه» هو السياسى الخائن الذى تجرد من وطنيته وباع نفسه لمن يدفع!! فمواقفه تتبدل وتتغير وفقاً لمن يدفع أكثر فهو أحيانا محامٍ عن أمريكا... أحيانا محامٍ عن قطر.. عن إيران.. عن تركيا.. وهكذا!!!

«السياسى بالمايوه» هو السياسى المتحول الذى يغيرانتماءاته الحزبية والفكرية وفقاً لمصالحه الخاصة. فنجده فى الماضى ليبرالياً ينادى بالحرية وبالديمقراطية.. ثم يقف مع الإخوان للوصول إلى السلطة!!! والان يصبح من ثوار30 يونيه!!!! «السياسى بالمايوه» هو السياسى الخائن لبلاده بعد أن أصبح طابوراً خامساً لعدد من المخابرات!! فتحول إلى دمية فى أيدى أعداء الوطن والأجندات الخارجية!! فهو أحيانا مدافع عن حقوق الإنسان إذا طلب منه التركيز على هذا الملف، أحيانا أخرى مدافع عن حقوق «الباذنجان أو الفاصوليا أوالطعمية» إذا طلبوا منه فتح هذا الملف لتشويه بلاده فى الخارج!!!...

«السياسى بالمايوه» هو السياسى الذى يتحدث باسم الإسلام وباسم حزبه القائم على أساس دينى وكان يقف فى نفس الخندق مع الإخوان وكان يفتخر بأن الإخوان هم فى الأصل سلفيون... والآن يغير مواقفه السياسية منهم بعد أن رفضهم الشعب!!!

«السياسى بالمايوه» هو السياسى الفاسد، الذى قضى وقتاً فى السجن، ورد إليه اعتباره ويرشح نفسه الآن لدخول مجلس النواب القادم!! كيف سيحاسب «حرامى» خارج من السجن وزيراً أو يقدم له استجواباً!! كيف سيقف «الفاسد أوالحرامى» تحت قبة البرلمان يتكلم عن الشرف والأمانة وهو فاقد لهما!!! «السياسى بالمايوه» هو السياسى الذى يعلن موافقته بوجود حزب شيعى أو للملحد فى مصر حتى يبقى فى السلطة وتحت الأضواء حتى إذا كان حزباً سيضر بالإسلام وبوطنه مصر!!!