رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختتام فعاليات الدورة الـ20 من معرض "بيوتى ورد للشرق الأوسط 2015"

"بن فهد": إطلاق أول علامة إماراتية "حلال" بقطاع مستحضرات التجميل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اختتمت فعاليات الدورة الـ20 من معرض "بيوتي ورد للشرق الأوسط 2015" اليوم، بحضور راشد بن فهد، وزير البيئة والمياه ورئيس مجلس إدارة هئية الإمارات للمواصفات والمقاييس، والذي تنظمه الشركة الألمانية "ميسي فرانك فورد" بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال راشد بن فهد، وزير البيئة والمياه الإماراتي: "إن المعرض شارك فية أكثر من 1450 عارضًا من 60 دولة، إضافة إلى 24 جناحًا دوليًا".

وأضاف: "إن أبرز الأجنحة الرئيسية الدولية التي شاركت في المعرض فرنسا بـ120 عارضًا، تليها تركيا بمشاركة 99، وإيطاليا 67، وألمانيا بـ41، وأمريكا بـ20، وإسبانيا 40".

وأضاف بن فهد، في تصريحات على هامش اختتام فعاليات معرض "بيوتي ورد للشرق الأوسط"، "أنه تم إطلاق أول علامة إماراتية (حلال) منحتها هئية الإمارات للمواصفات والمقاييس في قطاع التجميل، الذي بلغت استثماراته 15 مليار دولار في الشرق الأوسط".

من جانبه.. قال أحمد بولس، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: "إن مساحة المعرض لدورة 2015 الجاري، ارتفعت بنسبة 16%، مقارنة بالعام الماضي لتصل 150 ألف متر مربع".

وأضاف: "إن هناك دراسات تسويقية أعدها (يورو مونتور إنترنشيونال) بأن يصل حجم استثمارات قطاع مستحضرات وأدوات التجميل في الإمارات إلى 1.7 مليار دولار عام 2018، مقارنة بـ1.4 مليار دولار عن العام الحالي".