رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمن يطارد المجني عليهما لاعتيادهما النصب على "المعالجين الروحانيين"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحول المعالج الروحاني المتهم بالنصب على المواطنين إلى مجني عليه عقب تبرأته من محكمه جنح سمالوط مما نسب إليه من اتهامات، وتحول المجني عليهما إلى متهمين تطاردهم أجهزة الأمن للقبض عليهم.

حيث تبين قيامهم بالنصب على المعالجين الروحانيين بمختلف محافظات الجمهورية وقيامهم بتحرير 5 محاضر لمعالجين روحانيين بمحافظات الجيزة والقاهرة والقليوبيه والمنوفيه من خلال تتبع صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتواصل معهم، ثم تحرير محاضر لهم بدعوى النصب عليهم لابتزازهم والحصول منهم على مبالغ مالية.

كان محمد الهلباوي مساعد وزير الداخليه لأمن المنيا قد تلقى إخطار من اللواء هشام نصر مدير البحث بورد شكاوى من ربه منزل تدعى "دينا عادل" وعامل يدعى "سيد عبد العظيم" بتعرضهما للنصب على يد معالج روحاني واستيلاءه منهما على مبلغ مالي 24 الف جنيه مقابل حل مشكلاتهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد هشام بشر مفتش مباحث سمالوط والنقيب عبد العزيز فرحات معاون مباحث المركز تمكنا من إلقاء القبض على المعالج الروحاني الذي يدعى "رجب -ا" مدير مدرسه بسمالوط وأنه أنشأ صفحه على موقع التواصل الاجتماعي لاستغلال المواطنين وايهامهم بقدرته على حل مشكلاتهم، إلا أنه بالفحص تبين ادعاء المجني عليهم وأنهما هما من قاما بالنصب على المعالج .

وعلى الفور أمرت المحكمه بتبرءته وجار ضبط المتهمين الحقيقيين.