رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. تنفيذي الوفد يُكلف الحكومة الموازية بدراسة مشروع الموازنة العامة

جريدة الدستور

كلف المكتب التنفيذى للوفد، الحكومة الموازية بدراسة مشروع الموازنة العامة للدولة وإبداء الملاحظات تمهيداً للعرض على الهيئة العليا للحزب.

كما كلف المكتب التنفيذى وزراء الحكومة الموازية، بإعداد دراسات حول مختلف القضايا وإرسالها للحكومة، مساهمة من حزب الوفد فى مواجهة القضايا والمشاكل المختلفة.

كان المكتب التنفيذى قد عقد مساء اليوم أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله برئاسة الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، وناقش تقريرا حول المشروعات الصغيرة وأهميتها فى حل مشكلة البطالة، وتقرر تشكيل لجنة لدراسة مشروع مقدم من الدكتور أحمد عطا الله بإنشاء مصنع فى كل قرية. كما بحث المكتب التنفيذى تأسيس معهد لإعداد القادة الوفديين لإعداد قيادات جديدة فى مختلف القطاعات، وتم بحث خطة تطوير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالحزب.

وأشار المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى باسم الحزب، إلى موافقة المكتب التنفيذى على تشكيل لجان للتواصل الجماهيرى بالمحافظات تحت شعار "الوفدى فى خدمة الوطن"، ويتم تنفيذ المشروع عن طريق التواصل المباشر بين قيادات الوفد بالمحافظات وتبنى مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

وفى نهاية اجتماعه، وجه المكتب التنفيذى الشكر لجميع الوفديين على حرصهم بالخروج بمشهد ديمقراطى شهد له الجميع فى انتخابات 15 مايو، والتى شهدت حضوراً غير مسبوق لأعضاء الهيئة الوفدية وهو يعد الأكبر منذ عودة الحزب للحياة السياسية عام 1984.

وقال المكتب التنفيذى فى بيان له عقب الاجتماع، إن انتخابات الهيئة العليا عكست تراث الوفد العريق وحرصه على ممارسة الديمقراطية بكل ما تعنيه من نزاهة وأمانة وشفافية.

وتعهد المكتب التنفيذى للوفد فى بيانه بأن يكون عند حُسن ظن الهيئة الوفدية، وأنه سيتصدى لأى محاولة للنيل من ثوابت وتقاليد ومبادئ الوفد.