رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر تفاصيل محاولة اغتصاب معلمة في مدرسة بالهرم

 الدكتورة بثينة كشك،
الدكتورة بثينة كشك، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة

استمرارا للانفلات الأخلاقي الذي يضرب المدارس، حاول مجموعة من الطلاب اغتصاب معلمة داخل مدرسة "طلعت حرب" بالجيزة، رفضت السماح لهم بالغش داخل لجنة الامتحان، ومزقوا ملابسها.

وقال "أ. س"، مُدرس ومراقب في اللجنة التي تمت الواقعة بها، إن الطلاب من مدرسة "عمر مكرم" الإعدادية، ويؤدون لجنة امتحانهم داخل مدرسة "طلعت حرب" الابتدائية بمنطقة الكُنيسة بالهرم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ" الدستور"، أن المُعلمة التي تم الاعتداء عليها رفضت السماح لهم بالغش في امتحان التربية الدينية، مما أثار غضبهم وقاموا بالاعتداء عليها، وطرحها أرضا وحاولوا اغتصابها ومزقوا ملابسها إلا أن المدرسين أنقذوها من أيديهم.

وأشار إلى أنهم أبلغوا أحمد عبد الحميد، رئيس لجنة الامتحانات، بالواقعة، وتواصل مع إدارة العمرانية، إلا أن الإدارة تجاهلت الواقعة.

وأوضح أن الدكتورة بثينة كشك، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قررت حرمان 5 طلاب من امتحانات العام الدراسي الحالي، وحرمان رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بالإدارة ورئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة 5 سنوات من الامتحانات، وخصم 3 أيام من راتبهم.

وقالت مصادر بالمديرية، إن وكيل الوزارة عرض على محافظ الجيزة استبعاد كمال عمر، مدير عام الإدارة التعليمية، بسبب إخفائه الواقعة، وأنه أرسل تقريره اليومي عن سير الامتحانات إلى الدكتورة بثينة كشك بأن الامتحانات مرت بسلام ولا توجد أي مشكلات تلقتها غرفة عمليات الإدارة التعليمية.

وكان "الدستور" قد انفرد بنشر الواقعة الأحد الماضي فور حدوثها، وأكدت مصادر لـ"الدستور"، تكليف وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي للمسئولين بالتحقيق في الواقعة.