رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلية الزراعة بالفيوم تحتفل بتخريج الدفعة 36

كلية الزراعة بجامعة
كلية الزراعة بجامعة الفيوم

نظمت كلية الزراعة بجامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج الدفعة 36، بقاعة الدكتور سعد نصار بالجامعة، بحضور كل من الدكتور حلمي غنيمي، عميد كلية الزراعة، والدكتور زكي أحمد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور سيد عبد التواب، وكيل الكلية خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

عبر الدكتور حلمي غنيمي عن سعادته بتنظيم هذا الحفل ورحب بأهالي الخريجين في رحاب جامعة الفيوم، ووجه لهم كل التقدير والاحترام على ما بذلوه من جهد وعناء في سبيل وصول أبناءهم لدرجات النجاح والتفوق.

كما هنأ الدكتور زكي أحمد الخريجين بحفل التخرج، وتمنى لهم مستقبل مشرق وتقدم مستمر في حياتهم العملية ودعاهم إلى السعى لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم؛ للوصول إلى القمة في حقول العمل المختلفة، وتحدث الدكتور سيد عبد التواب عن أهمية أن يكون الطالب إنسانًا ناجحًا في حياته العملية، ولن يتأتي ذلك إلا بالكد والاجتهاد في عمله ليصبح مواطن سوي يعود بالنفع على أسرته ومجتمعه ووطنه.

وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية والوكلاء بتوزيع شهادات التقدير ودرع الكلية على الخريجين (الدفعة 36) وعقب ذلك عرض بعض الاسكتشات والفقرات الفنية والغنائية، الذي شارك فيها طلاب كلية الزراعة.