رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الإسماعيلية يشهد جلسة محاكاة المجلس الشعبي المحلي

جريدة الدستور

شهد محافظ الإسماعيلية، اللواء ياسين طاهر، اليوم، الإثنين، جلسة اجتماع نموذج محاكاة المجلس الشعبي المحلي للمحافظة من الشباب من أبناء المحافظة، والتي عقدت برئاسة محمود عبد السلام رئيس المجلس، وتم عقدها بقاعة المؤتمرات بالديوان العام.

تناولت الجلسة طرح ومناقشة عدد من طلبات الإحاطة التي قدمها أعضاء المجلس من الشباب والتي تضمن طرح العديد من المشكلات الخدمية التي تمس المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية ومنها الصحة والإسكان والطرق والمرور.

أعرب طاهر، في نهاية الجلسة، عن سعادته بالتحاور والتشاور مع الشباب والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول إيجاد الحلول للمشكلات والقضايا المجتمعية، وأصدر قرارًا بأن يتم انعقاد الجلسة بشكل دوري شهريًا على أن تعقد كل يوم إثنين من الأسبوع الأخير من كل شهر، لمتابعة تنفيذ التوصيات وما تم اتخاذه من قرارات وحلول خلال الجلسات حتى يتحقق الهدف المنشود من التواصل والتفاعل مع الشباب.

واشار إلى أن الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، وتفعيل برامج خطة الدولة من أجل الاهتمام بالشباب والعمل على تمكينهم من الممارسة السياسية الصحيحة وتصحيح مفاهيم ممارسة الديمقراطية من خلال التدريب والتثقيف، لإعداد الكوادر المؤهلة من الشباب لتحمل المسؤولية في تولي القيادة وحمل الراية لصناعة مستقبل مصر الجديدة.