رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. وقفة احتجاجية لمزارعي الوادي الجديد للمطالبة بحل مشاكل حوادث الطرق

جريدة الدستور

قام بعض مزارعي مركز الداخلة بالوادي الجديد، اليوم، الأحد، بتنظيم وقفة تضامنية مع أعضاء اتحاد تنمية مصر للمطالبة، بطرق بديلة وموازية لعربات الكارو الخاصة بهم وطائرة هليكوبتر تعمل كإسعاف طائر لأبناء المحافظة، ووضع حلول جذرية لمشاكل حوادث الطرق المتكررة بالمحافظة وحصدت أرواح المئات منهم.

وقال المهندس "سيد محمود أبو سمية" عضو مؤسس باتحاد تنمية مصر، إن الاتحاد يطالب مسئولي المحافظة والحكومة توسيع طريق "الداخلة – الخارجة" ومنع سير سيارات النقل الثقيلة نهارًا وتفعيل الرادارات ليلًا وتشديد الرقابة على فحص سائقي السيارات النقل من متعاطي المواد المخدرة.

كما طالب "سيد" المسئولين بتحويل مستشفى الداخلة المركزي إلى عام ومستشفى الخارجة إلى جامعي وتوفير أطقم طبية مدربة للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة.

وكان قد أصدر اتحاد تنمية مصر بالوادي الجديد، الأربعاء، الماضي، بيانا استنكر فيه تصريحات اللواء أشرف شاش سكرتير عام محافظة الوادي الجديد عن الحادث الأليم الذي أودى بحياة 12 شخصًا وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى أجرة ميكروباص بطريق "الداخلة – الخارجة".

وقال المهندس "سيد محمود أبو سمية" منسق وعضو مؤسس باتحاد تنمية مصر بالوادي الجديد، إن الاتحاد يطالب بإقالة سكرتير عام المحافظة، بسبب تصريحاته غير الحقيقية، حتى في أبسط المعلومات عن الحادث.