رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محمد درويش بـ خمس وجوه في رمضان

جريدة الدستور

يعيش الفنان الشاب محمد درويش، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في 5 أعمال درامية، من المقرر عرضهم ضمن سباق مسلسلات رمضان المقبل.

درويش، انتهى من تصوير دوره في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، الذي يظهر من خلاله بدور وكيل نيابة يحقق مع بطل العمل الزعيم عادل إمام، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته نجوى إبراهيم، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وانتصار، وغيرهم.

كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل "ذهاب وعودة"، للنجم أحمد السقا، ويقوم من خلاله بدور مراقب كاميرات في إحدى المولات الكبرى، ويتورط في خطف ابن السقا ضمن أحداث المسلسل ويتم التحقيق معه، "ذهاب وعودة" تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته مجدي كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، ولقاء سويدان، وإنجي المقدم، ووليد فواز، وفريال يوسف، وطارق الإبياري، وياسر الطوبجي.

كما يظهر في ثوب "دكتور فاسد" ضمن أحداث مسلسل "أسرار" للنجمة نادية الجندي، وعزت أبو عوف، وعبير صبري، وأحمد سعيد عبد الغني، ومادلين طبر، وفريال يوسف، ولقاء سويدان، وضياء عبد الخالق، ومحمد مرزبان، والوجهان الجديدان رنا الهواري وميما الشامي، العمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ويقوم بدور "مهندس ديكور" من خلال مسلسل "حالة عشق" وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، وحازم سمير، وروجينا.
ولن يتخلى "درويش" عن ثوب الداخلية الذي يظهر به كعادته في الأعمال الدرامية التي شارك بها، حيث يجسد دور ضابط شرطة في مسلسل "البيوت أسرار".

طرح المنتج طارق الجنايني أول أفيشات مسلسله الجديد "البيوت أسرار" للمخرج كريم العدل، وهو العمل الذي ينتمي لدراما الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي سريع، حيث تتضمن كل حلقة عددًا من المشاهد، ويشارك في بطولته أيتن عامر، وهنا شيحة، وشيري عادل، ونسرين أمين، والفنان السوري باسل الخياط، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وبيومي فؤاد، وعمر السعيد، وحنان يوسف، وكريم قاسم، ورشا أمين، ورمزي لينر، وناصر سيف، وتهاني راشد، وأحمد مجدي.