رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القادة والمصري للشباب يطلقان حملة "قادة المحليات" من الدقهلية

جريدة الدستور

تطلق مؤسسة "القادة" والمجلس المصري للقيادات الشبابية الأحد المقبل البرنامج التدريبي المجاني لـ"قادة المحليات" في أول فعاليات الحملة والتي تستمر الي نهاية العام.

وتستهدف الحملة تدريب مئات ألاف من الشباب الراغبين في خوض التجارب السياسية، بهدف نشر الوعي لدي الناخب والمرشح علي أساس علمي من خلال البرنامج النظري والعملي في كل محافظات مصر.

وأكد الدكتور احمد إبراهيم الشريف، أمين عام مؤسسة القادة، أن نقطة الانطلاق ستكون محافظة الدقهلية في 26 ابريل الجاري.

وأشار الشريف أن ترسيخ ثقافة العمل الجماعي لدي كافة القوي السياسية أمر مهم وهدف نسعى إلي تحقيقه، قائلا "ندرك انه أمر صعب ولكن العزيمة والإصرار تذلل كل الصعاب وكم من عمل عظيم بدأ بفكرة فالفكرة لا تموت وتحقيق بالإصرار والعزيمة".

وأضاف الشريف، أن مؤسسة "القادة" والمجلس المصري منذ تأسيسهم وهما يرغبا في تدريب وتوعية وتثقيف الشعب المصري بكل طوائفه أطفال وشباب وشيوخ، حيث أنهما يهدفان لرفع المعدل التدريبي والثقافي لدي أبناء مصر من خلال برامج وطرق علمية تطبق في الدول المتقدمة.

وأشار أمين "القادة" إلي أن الحملة تهدف الى نشر الوعى لدى الناخبين و تأهيل المرشحين من كافة التيارات و الائتلافات و الاتحادات الشبابية والأحزاب السياسية و كافة القوى السياسية على اختلاف انتماءاتهم السياسية و الحزبية بكافة محافظات الجمهورية دون تمييز.