رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. برشلونة يسعى للاقتراب من لقب الليجا أمام فالنسيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض نادي برشلونة الإسباني، مباراة في غاية الصعوبة، عندما يواجه ضيفه فالنسيا، في الرابعة عصر اليوم، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة 32 من الليجا.
ويسعي الفريق الكاتالوني، لحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الزحف نحو استعادة اللقب الذي غاب عن خزينة النادي العام الماضي، والابتعاد بصدارة المسابقة عن غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه ريال مدريد.
ويدخل ميسي ورفاقه، مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق أمام باريس سان جيرمان خارج القواعد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وعلى جانب آخر، يتطلع فالنسيا لتحقيق نتيجة إيجابية، والاستمرار في الصراع على المركز الثالث مع حامل اللقب أتلتيكو مدريد، وخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.
ويعتلي برشلونة صدارة جدول الترتيب، برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الفريق الملكي، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع بـ 65 نقطة، مبتعدًا عن الروخي بلانكوس بنقطة واحدة فقط.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت بفوز برشلونة بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، سجله الإسباني سيرجيو بوسكتس.