رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عكاظ" السعودية تنوه بالالتفاف والدعم الدولي لـ"عاصفة الحزم"

جريدة الدستور

نوهت صحيفة "عكاظ" السعودية بالالتفاف والدعم الدولى والعربى لعملية "عاصفة الحزم"، معربة عن الأمل فى عودة الأمن والاستقرار إلى اليمن فى ظل قيادته الشرعية، مؤكدة أن أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة.

وقالت الصحيفة - فى افتتاحيتها، اليوم الخميس، تحت عنوان "دعم عالمي لعاصفة الحزم" - "إنه ليس هناك شك أن الالتفاف والدعم الدولي والإسلامي والعربي والخليجي للعاصفة ما هو إلا دليل واضح على صوابية القرار التاريخي الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين لنصرة الشعب اليمني ضد عدوان المليشيات الحوثية، بهدف إرساء الأمن والسلام في اليمن".

وأضافت أن المملكة ساهمت ولاتزال في جمع كلمة الدول العربية للتوحد في وجه أعدائها، خصوصا وأن الرؤية السياسية الثاقبة والبصيرة وبعد النظر الذي يحمله الملك سلمان، جعل المملكة تحظى بالاحترام والتقدير في العالم، خاصة عندما اتخذ القرار التاريخي بدعم أمن اليمن واستقراره وحماية شعبه؛ لأن أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة.

واختتمت تعليقها قائلة "ما نأمله أن يعود الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن في ظل قيادتها الشرعية، وأن يستعيد اليمن شرعيته، وأن يتم اجتثاث حركة الحوثي من جذورها ويعيش المواطن اليمني بعيدا عن الحزبية والطائفية موحدا آمنا مستقرا ويعود الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والسلم في العالم".