رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباحث البساتين تثأر لضابط وتضبط 3 مسجلين سرقوه بالإكراه

جريدة الدستور

نجح رجال مباحث البساتين فى كشف لغز قيام مجهولين، قاموا بسرقة طبنجة من ضابط نظام بالإكراه بعد إصابته بإصابات بالغة، أثناء استقلاله ميكروباصا متوجها إلى منزله من أعلى الدائرى بمنطقة البساتين عقب الانتهاء من حملة تفتيشية.

كان اللواء خالد يحيى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا يفيد بقيام مجهولين بالتعدى على ملازم شرطة "أيمن ش" من قوة نظام بقسم البساتين، عقب استقلاله ميكروباصا من أعلى الطريق الدائرى، وقاموا بإصابته والاستيلاء منه على طبنجته الميري، وهاتفه المحمول، وذلك بعد الانتهاء من حملة مكبرة.

على الفور أمر اللواء محمد توفيق مدير الإدارة العامة لمباحث البساتين، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين لكشف غموض الواقعة.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد رمضان دسوقى "سوسة"، زين العابدين عبد المحسن على "زينهم" محمد نفادى أحمد عبد العال، جميعهم مسجلون وسبق اتهامهم فى عدة قضايا سرقات بالإكراه ومقيمون بالجيزة بدائرة قسم العمرانية.

عقب إصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة قادها الرائد محمد السيسي معاون مباحث البساتين بإشراف العميد هشام عامر مفتش مباحث قطاع جنوب القاهرة باستهداف المتهمين بمأمورية، أسفرت عن ضبطهم.

بمواجهتهم أمام اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

فأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.