رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.."الدستور" يرصد زيارة "أميتاب باتشان" منذ وصوله وحتى هروبه من "المطبخ"

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

سيطرت حالة من الهستريا على جمهور ومحبي الفنان العالمي "أميتاب باتشان"، حيث حرص العشرات على التواجد، منذ الصباح، أمام فندق الماريوت بالزمالك؛ لاستقبال نجم بوليود العالمي، قبل انطلاق مؤتمر "الهند على ضفاف النيل" المقام على هامش فعاليات الأسبوع الهندي بمصر.

ورصدت "الدستور" زيارة النجم العالمي، منذ وصوله، حيث انطلق المؤتمر الصحفي المقام على هامش فعاليات الدورة الثالثة لـ"مهرجان الهند على ضفاف النيل" بحضور السفير الهندي، ووزير السياحة، وعدد من قيادات وزارة الثقافة المصرية، والذي تنطلق فعالياته العام الحالي في الفترة من 31 مارس حتى 17 أبريل.

وما هي إلا دقائق معدودة من انطلاق المؤتمر، حتى فوجئ الجمهور بحضور محبوبهم النجم الكبير "أميتاب باتشان"، الذي صدم العديد لحظة وصوله، إلى القاعة، محاصرًا بين حراسة شديدة خاصة به.

وفي اللحظات الأولى من وصوله أصيبت سيدة، بحالة إغماء؛ إثر رؤيتها الفنان الهندي العالمي "أميتاب باتشان"، وبعدها عمت حالة من الفوضى والهياج، عقب دخول الفنان أميتاب باتشان إلى قاعة فندق الماريوت، من الصحفيين والإعلاميين الذين يشاركون في تغطية الحدث.

وقد طلب السفير الهندي نافاديب سوري من الصحفيين والمصورين التراجع؛ لإتاحة الفرصة لالتقاط صور أفضل للفنان، وامتلأت القاعة بأصوات الصراخ من قبل العديد من السيدات المشاركة في المؤتمر.

وبدأ "باتشان" كلمته بتقديم الشكر لمحبيه وجمهوره الذين حضروا إلى المؤتمر، كما تقدم بالشكر إلى الحكومة المصرية والهندية، على دعوته إلى الحدث ليشارك فيه، مؤكدًا على قوة العلاقات بين البلدين.

وقال الفنان العالمي أميتاب باتشان: إنه "يبحث عن مشروعات مستقبلية لإقامتها في مصر"، مؤكدًا أن أول زيارة له لمصر كانت عام 1995، وفي تلك المرة قام بتصوير فيلم في مصر، وبعدها تم تصوير فيلم أخر".

وأضاف "باتشان": "في الأيام المقبلة، سيتم تصوير فيلم جديد لتنشيط السياحة المصرية"، مشيرًا إلى أن وجود أماكن جديدة تسمح بذلك، إلى جانب توفر العديد من أماكن الضيافة في مصر.

وأكد باتشان: أنه من يشرب من مياه النيل لن يستطيع أن ينساها أو يتركها، حيث أن مصر بلد الأمن والأمان، لافتًا إلى أنه لم يكن متخوفًا من تلك الزيارة العظيمة التي أتى بها بلده الثانية مصر.

ودعا باتشان، السياح، إلى القدوم للسياحة في مصر، مؤكدًا على أنه أتى ولم تكن لدية أي مخاوف من أي شيء.

وأضاف: "كلما آتي إلى مصر أشعر بشعور رائع، وفي المرة الأخيرة أدركت كم الحب الذي يكنه الشعب المصري لي، وسوف آتى مرات عديدة إلى هنا واصفًا مصر بأنها بلده الثانية، وبلد الأمن والأمان، وذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، المنعقد حاليًا، بفندق ماريوت الزمالك، للإعلان عن افتتاح مهرجان "الهند على ضفاف النيل".

وتسلم باتشان، لوحة كاريكاتير من أحد معجبيه في مصر، ويدعى أحمد عبد المقصود، كان أرسلها للفنان عن طريق السفارة الهندية بالقاهرة.

وسلمت السفارة الهندية، اللوحة للفنان، خلال المؤتمر الصحفي الذي تقيمه السفارة لاستقباله، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الهند على ضفاف النيل.

وهرب النجم العالمي أميتاب باتشان، من تدافع معجبيه عقب انتهائه وطاقم السفارة الهندية من المؤتمر الصحفي، من خلال غرف المطبخ الخاصة بفندق الماريوت.

حيث كان السفير الهندي نافاديب سوري، هو أول الخارجين من قاعة الطعام، ويتبعه أميتاب، ولكن السفير تظاهر أنه سيسلك الممر الواقف فيه الصحفيون، وانحنى أميتاب شمالاً فجأة، ليدخل مع حراسته الخاصة تجاه المطبخ؛ ليتم تهريبه من عدسات الصحفيين والإعلاميين ومعجبيه.

جارٍ تحميل الفيديو ..