رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محلب" يتفقد منشأة ناصر للاطمئنان على أوضاع السكان

  المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، صباح اليوم الجمعة، بزيارة إلى مشروع إسكان المواطنين الأولى بالرعاية، في مدينة السادس من أكتوبر، رافقه محافظ القاهرة، الدكتور جلال السعيد؛ لتفقد سكان منشأة ناصر، الذين تم نقلهم إلى وحدات سكنية بهذا المشروع؛ لبدء أعمال التطوير بمنطقتهم؛ وذلك للاطمئنان عليهم والتعرف على أوضاعهم ومطالبهم.

وقال رئيس الوزراء - خلال زيارته لسكان المنطقة: "جئت لأطمئن بنفسى على أوضاعكم ومعرفة ما تحتاجونه".

أكد السكان، أن خدمات الكهرباء والمياه دخلت بالفعل، ولكن الإنقطاعات فيها تتكرر، فأكد لهم رئيس الوزراء أن المياه والكهرباء سوف تكون متوفرة من اليوم بصورة جيدة ووفق الاحتياجات.

وحول مشكلة المواصلات، وتضرر المواطنون من عدم توافر مواصلات عامة بين هذه المنطقة ومنشأة ناصر، فأكد رئيس الوزراء أن هناك أتوبيسين، سوف يتم تخصيصهما لهذا الغرض.

وقبل انتهاء الجولة وصل الأتوبيسان بالفعل، ووجة محلب ببدء عمل الأتوبيسين فورًا؛ لتخفيف الأعباء عن سكان المنطقة، كما وجه بتشكيل لجنة من وزارة التضامن الاجتماعي؛ لمعرفة احتياجات الأهالي.

وطمأن رئيس الوزراء سكان المنطقة بأنه سيتم الإنتهاء من المستشفى القريب منهم فى هذه المنطقة فى أقرب وقت، كما سيتم بناء نقطة شرطة للحفاظ على الحالة الأمنية، والعمل على بناء مدرسة قريبة منهم للتيسيرعلى أبنائهم.

ووجه رئيس الوزراء رئيس الحى بضرورة المرور المستمرعلى المنطقة لمتابعة أوضاع السكان، كما وجه بضرورة تواجد مفتشى التموين للتأكد من توافر الخبز بكميات كافية، ومتابعة توزيع أنابيب البوتاجاز بصورة عادلة، مشدداً:" اللى حيلعب فى قوت الناس مش هنسيبه".