رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" يكشف أسباب عدم إذاعة حلقة "العاشرة مساء" اليوم

جريدة الدستور

كشف مصدر ببرنامج "العاشرة مساء" والذي يقدمه الإعلامي "وائل الإبراشي" على فضائية "دريم 2" عن أسباب عدم إذاعة الحلقة اليوم.
وقال في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إن البرنامج في إجازة فقط بسبب تواجد الإبراشي خارج مصر لظروف العمل، ونفى ما تردد حول عدم إذاعة الحلقة بسبب أزمة مالية بين الإبراشي وإدارة القناة، قائلًا "لا توجد أزمة مادية بينه وبين إدارة القناة، فالسبب الحقيقي هو الراحة والإجازة ليس أكثر، بالإضافة إلى تواجد الإبراشي في أوروبا لعمل لقاء مع أحد الشخصيات السياسية الكبرى، على أن يعود لتقديم البرنامج مرة أخرى يوم السبت المقبل".
وأضاف أن الإبراشي مستمر في عمله مع قناة "دريم" وتقديم برنامج "العاشرة مساء"، ولا يدرس أي عروض خلال الفترة الحالية من قنوات فضائية أخرى، وأشار إلى أن الإبراشي تلقى عرض للانضمام لفريق عمل برنامج "البيت بيتك" المقرر عرضه على فضائية "التحرير" إلا أنه رفضه، وأكد أن سبب رفض الإبراشي الانضمام لفريق عمل البرنامج يعود إلى عدم رغبته في خوض تجربة أخرى، مفضلًا الاستمرار في تقديم برنامج "العاشرة مساءً" خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج وأصبح من أهم برامج التوك شو في مصر.
 وتابع أن الإبراشي جدد تعاقده في "دريم"، ليؤكد على تفضيله البقاء فيها، واستمراره في نجاح البرنامج، مؤكدًا على عدم تركه البرنامج أبدًا.