رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس القومى لحقوق الإنسان يستقبل نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

محمد فايق رئيس المجلس
محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان

إستقبل محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان بمكتبه اليوم الاثنين الدكتور محمد المخلافي نائب الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني، الذى يزور القاهرة حالياً والوفد المرافق له .
وقد عرض الدكتور المخلافي، خلال اللقاءن تطورات الأوضاع والمستجدات علي الساحة اليمنية، وأكد علي أهمية دور مصر من أجل إيجاد حل سلمي للأزمة في اليمن ، وذلك من خلال دفع الأطراف للحوار والتفاوض لتجنب دخول اليمن في حرب أهلية بما يهدد إستقرار الأوضاع في المنطقة .
وأشار إلي كونهم في اليمن يعولون أمالآ كبيرة علي مصر باعتبار أن هناك علاقات تاريخية ومصالح مشتركة تربط بين الشعبين المصري واليمنى .
كما التقي الدكتور المخلافي بالدكتور بطرس بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة والرئيس الشرفي للمجلس القومى لحقوق الإنسان .
وقد استمع الدكتور غالي من المسئول اليمنى لشرح مفصل حول تطورات الأوضاع في اليمن وإمكانات حل الأزمة من خلال الحوار والتفاوض بين الفرقاء في الوطن .
يذكر أن الدكتور المخلافي كان قد ألتقي في وقت سابق مع الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية والرئيس اليمنى الأسبق علي ناصر محمد الموجود حالياً بالقاهرة.