رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المريخ السوداني يفوز على بطل تنزانيا 3 - 0 ويصعد للدور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا

المريخ السوداني
المريخ السوداني

صعد فريق المريخ السوداني للدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على فريق عزام بطل تنزانيا في مباراة الإياب التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب المريخ.

أحرز هدف المريخ الأول اللاعب "بكري عبد القادر" في الدقيقة 11 من بداية الشوط الأول من المباراة، وفي الدقيقة 40 من الشوط الثاني تمكن اللاعب "ضفر" من تسجيل الهدف الثاني للمريخ، وفي الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع للمباراة تمكن اللاعب "وانجا" من إحراز الهدف الثالث للمريخ.

وكان فريق عزام التنزاني قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شئ، ليصعد المريخ للدور الثاني بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال السوداني كان قد صعد اليوم، السبت، إلى دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من خسارته أمام "خفر السواحل" بطل زننزبار، بهدف مقابل لا شئ، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما على ملعب "الأخير".

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، قد انتهت بتفوق الهلال بهدفين نظيفين، ليصعد الهلال السوداني للدور الثاني بمجموع المباراتين.