رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على طبيب أطفال سرق سيارة تحت تهديد السلاح بالدقهلية

جريدة الدستور

نجحت مباحث الدقهلية بمساعدة الأهالي في القبض على طبيب أطفال إستولى على سيارة نقل من أحد المواطنين تحت إكراه السلاح بمعاونة آخرين.
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية بورود بلاغ من أهالى قرية القبليين دائرة مركز شرطة المطرية يفيد بصدور إستغاثة من شخص من داخل الترعة بالقرية وتمكنت الأهالى من إنقاذه من الغرق .
وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المطرية برئاسة النقيب أحمد خضير وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة بإستيقاف أحمد ناصر أحمد 45 سنة سائق ومقيم المنزلة أقر بقيام أشخاص مسلحين بإستيقافه تحت إكراه السلاح وأجبروه على الترجل من سيارته الربع نقل رقم 15104 نقل دقهلية وقاموا بسرقتها وألقوه فى مياه الترعة، ولاذوا بالفرار .
وعلى الفور تم نشر الأكمنة بمساعدة الأهالى وتم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها ويقودها "زكى داود زكى" 32 سنة طبيب أطفال بمستشفى جمصة العام ومقيم دمياط، وبتفتيشه عثر بطيات ملابسه على سلاح أبيض "سكين" .
وبمواجهة المتهم عما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بإرتكابه للواقعة وعاونه آخرين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1621 لسنة 2015 جنح مركز شرطة المطرية.