رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الجيزة يأمر بتقديم أعلى مستوى من الرعاية لمصابي تفجيرات اليوم

الدكتور منال عوض
الدكتور منال عوض نائب محافظ الجيزة

قامت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة بزيارة مصابي الأعمال الإرهابية التي حدثت اليوم للاطمئنان على حالتهم الصحية والمتواجدين الآن بمستشفيات التحرير العام وإمبابة العام والشرطة بالعجوزة لفحص حالتهم وعلاجهم وتقديم اللازم لهم.

وأكدت نائبة المحافظ أن الزيارة جاءت بتكليف من الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة الذي كان يود زياراتهم، إلا أن ظروفًا طارئة حالت دون ذلك، ولكنه وجه بتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرعاية للحالات المتواجدة بالمستشفى وتسخير أى صعوبات تواجههم والاطمئنان على تماثلهم للشفاء التام قبل خروجهم من المستشفى.

ورافق الدكتورة منال عوض نائبة محافط الجيزة في الزيارة كل من: الدكتور سيد غزالة وكيل مديرية الصحة بالجيزة والدكتور رياض شعبان مدير مستشفى التحرير العام والدكتور أحمد حسانين مدير مستشفى إمبابة، وأشار زكريا في تصريح اليوم إلى أن الإصابات كانت من المدنيين وأفراد تابعة للشرطة وأن مثل هذه الأعمال تزيد من عزيمة المصريين وتجعلهم أكثر صلابة في مواجهة الإرهاب.

وقد أسفرت التفجيرات التي حدثت اليوم أمام كنيسة العذراء وشارع أحمد عرابي بالمهندسين وبجوار محطة بنزين الوراق عن مقتل عادل عبد الله وإصابة 6 أشخاص وهم: أحمد على أحمد ومحرم محمود محمد وعبد الرحمن مصطفى ورضا سعيد سعد ومحمد إسماعيل السيد ومحمود عبد الهادي عوض، وتتنوع إصابتهم ما بين كدمات وخدوش سطحية وسحاجات.