رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظة الشرقية تبحث مع جامعة الزقازيق سبل تطوير تكنولوجيا المعلومات

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

ناقش، اليوم، الخميس، اللواء طارق الحاروني السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية، الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، وأعمال التطوير وخاصة الخدمات الجماهيرية وإمكانية استغلال البوابة الإلكترونية للتفاعل مع المواطنين في تقديم كل الخدمات بالجهات المعنية بدائرة المحافظة تيسيراً على المواطنين وتوفيراً للوقت والجهد.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشكلة برئاسة اللواء طارق الحاروني، وبحضور الدكتور عبد الناصر حسين رياض عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور وائل سيد الأستاذ بكلية الحاسبات والمعلومات، وعضوية ميرفت ذكي مدير عام مركز معلومات المحافظة وعصام العزوني مدير عام البوابة الإلكترونية، وطارق توفيق المشرف على المراكز التكنولوجية المنتشرة بمراكز المحافظة ومحمد كامل مدير مركز معلومات التنمية.

وقال اللواء طارق الحاروني السكرتير العام المساعد للمحافظة: "إننا في حاجة إلى الاستشارات الفنية والمعلوماتية من أساتذة الجامعة، ونقدم كل الشكر للجامعة على هذا التعامل المثمر والبناء، حيث يتم تشكيل فريق من المحافظة والجامعة لوضع آلية التنفيذ في تطوير وتحديث كافة البرامج التي تساعد في تقديم الخدمات للمواطنين".

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بتشكيل لجنة لتطوير تكنولوجيا المعلومات والاستعانة بجامعة الزقازيق.