رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

28 متقدمًا باليوم الأخير للانتخابات بكفر الشيخ

جريدة الدستور

قال المستشار أحمد شمس الدين، عضو لجنة تلقي أوراق الترشح، إن لجنة تلقي الطلبات بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية لمجلس النواب 2015، أغلقت أبوابها في تمام الساعة السابعة مساء أمس، الخميس.

ذلك طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات وبلغ عدد المتقدمين في اليوم الأخير 28 متقدمًا ليرتفع العدد لـ 237 مرشحًا بـ 13 دائرة هي إجمالي دوائر المحافظة.

وشهد اليوم الأخير تقدم محمد عبد العليم داوود بأوراق ترشحه عن حزب الوفد في المقعد الفردي بدائرة مطوبس بخلاف ما كان يتردد عن انضمامه للقائمة وحصل على رمز الشمسية كم تقدم النائب السابق فتحي عبد العزيز عبده عن دائرة عن دائرة مطوبس أيضاً.

وفي نفس السياق شدد المستشار سامي مصلحي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية رئيس لجنة انتخابات المحافظة، على الأمن منع دخول أي مواطن يرغب في الترشح بعد الساعة السابعة مساء أمس، وتم غلق جميع أبواب المحكمة ولم يتم السماح سوى للمتواجدين قبل السابعة بالدخول لقاعة تلقي الأوراق.

جدير بالذكر أن من بين أعضاء اللجنة، المستشار حسانين هرويس، والمستشار محمد شويتة، وبرئاسة المستشار سامي مصلحي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد شمس الدين، نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار محمد طاحون.