رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. تشييع شهيد قرية اكراش بالشرقية لمثواه الأخير

جريدة الدستور

اتشحت قرية أكراش بالسواد، وسادت حالة من الحزن على أهلها أثناء تشييعهم جثمان ابن القرية الشهيد أحمد عصمت محمد، فقيد القوات المسلحة بالحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بسيناء.
وصل الجثمان لقرية أكراش التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ملفوفا بعلم مصر،وأدى أهل القرية صلاة العشاء عليه، وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر القرية.
قالت أمينة هلال والدة الشهيد، وهى في حالة حزن وصدمة إنه كان على وشك الخطوبة بعد 3 أشهر بعد زواج أخيه الأكبر، الذي تم تجهيز منزله الجديد، وقالت حسبنا الله ونعم الوكيل في كل الخونة المجرمين الذين يهدرون حياة أولاد المصريين في سبيل السلطة والحكم.
وطالبت الرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة بسرعة إيجاد المجرمين والقصاص العادل منهم.
وقالت سارة عصمت شقيقة الشهيد، إنه لابد من وقفة لردع هذا الإرهاب الغاشم الذي تفشى بمصر، وإنها ليست العملية الأولى ولا الأخيرة التي ستحدث ضد أفرد الشرطة والقوات المسلحة، وقالت " طالما حق اللي ماتوا مجاش متستنوش إننا نخلص من الحرب اللي عايشين فيها ".
وقال أحمد عبد الحميد صقر ابن عم الشهيد، إن والد الشهيد كان معلما في الأزهر، وهو رجل معاق رجله مبتورة، موضحا أن ما حدث هو إرهاب أسود لا ينتمي لأي دين ، وأن المسيحية واليهودية أي دين يحرم قتل النفس التي لم ترتكب إثما وقال " حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يحرم شخص من حياته ويحرق قلوب الأهالي ".
يذكر أن الشهيد هو ابن لأب معاق ، وأم كبيرة في السن وأخ لـ 3 شباب، أخوه الأكبر يعمل بالمملكة العربية السعودية ، وأخته سارة متزوجة، وله أخان أطفال إسلام ومعاذ.