رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة الإسكندرية تدين حادث سيناء الإرهابي

الدكتور رشدى زهران،
الدكتور رشدى زهران، القائم بأعمال جامعة الإسكندرية

أعلن الدكتور رشدي زهران - القائم بأعمال جامعة الإسكندرية - إدانة الجامعة للحادث الإرهابي الغاشم الذي أسال دماء طاهرة على أرض سيناء أمس الخميس، والذي راح ضحيته 30 ضابطا ومجندا وإصابة العشرات، مقدمًا العزاء لأسر الشهداء والقوات المسلحة والشرطة ولمصر كلها .
وأضاف خلال مؤتمر افتتاح فعاليات معسكر نادي الجامعة للقيادات الطلابية، اليوم الجمعة، "في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها مصرنا الحبيبة والتي تحتم على الجميع الاصطفاف والتماسك من أجل النهوض بالمجتمع المصري من أجل استعادة مكانة مصر في جميع المجالات والمحافل الإقليمية والدولية".
وتابع "وفى الوقت الذي يبذل أبناء الوطن الشرفاء الغالي والنفيس لتحقيق هذا الهدف يستمر الإرهاب الأسود في ممارسة عملياته الخسيسة و التي طالت أبطالا من أبناء مصر فاغتالتهم و هم يؤدون أقدس و اشرف واجب في حماية أمن و سلامة الوطن".
وأكد "زهران" أن هذه الفئة الضالة أرادت بهذا العمل الخسيس أن تعطل مسيرة هذا الشعب نحو استكمال خارطة الطريق التي بدأها نحو إعادة البناء على أسس وقيم العدل والديمقراطية والعيش الكريم وحرية الفكر والعقيدة .
وشدد، على أن هذا العمل الإرهابي الغاشم لن يفت في عضد هذه الأمة ولن يثني عن الاستمرار والانطلاق نحو مسيرة البناء والتنمية بل سيزيد أبناء مصر إصرارا وتحديا على الاصطفاف خلف رجالها الشرفاء على مواجهه كل من تسول له نفسه المساس والعبث بأمن مصر واستقرارها.