رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال الذكرى الرابعة لـ 25 يناير...

بالصور.. رئيس المترو يطمئن على سير العمل بالمحطات والقطارات

جريدة الدستور

تفقد اليوم، المهندس على الفضالى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، الأوضاع بالمحطات والقطارات، تزامناً مع إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير ، حيث قام بجولة في محطات " العتبة – الشهداء – حدائق حلوان – المرج – المرج الجديدة ".
وأكد الفضالى، أن الأوضاع مستقرة إلى أقصى درجة وأن قوات الأمن منتشرة في جميع المحطات ، لافتا إلى أنه لا يوجد أي شيء يعوق الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.
وأوضح الفضالى، في تصريحات له على هامش الجولة، أن هناك خططا مزدوجة بين الشركة وشرطة النقل والمواصلات ، لحماية المحطات ومقرات الشركة ، مشيرًا إلى أن عملية التأمين تتضمن قيام الأجهزة الأمنية بتكثيف التواجد الأمني بالمحطات وداخل القطارات لمواجهة أي خروج على القانون، إضافة إلى تواجد فرق عمل بمختلف المحطات الكثيفة لرصد ومتابعة حركة الجمهور بالمحطات.
وأكد رئيس المترو، وجود فرق صيانة مختلفة بالخطوط الثلاثة لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، في إطار الحرص على مواعيد التقاطر والنظام داخل المحطات، لافتًا إلى استمرار تشغيل الخط الساخن برقم تليفون 16048 لتلقى جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب.