رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..الداخلية: لا أحد فوق القانون.. والكشف عن المتورطين في مقتل "الصباغ"

 اللواء هاني عبد
اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية

صرح اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، أنه تم إلقاء القبض على 6 من المشاركين في مسيرة طلعت حرب أمس السبت، والتي قتلت خلالها الناشطة شيماء الصباغ عضو التحالف الاشتراكي.
وقال عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور": "لا أحد فوق القانون ونحذر المواطنين من التواجد في التجمعات"، مشددًا أنه سيتم الكشف عن المتورطين في حادث مقتل الناشطة أيًا كانت هويته.
وأضاف: أن 50 شخص كانوا مشاركين في مسيرة طلعت حرب وكان بعضهم يستخدم الألعاب النارية والشماريخ وهو ما استدعى استخدام قوات الأمن للغاز المسيل للدموع".
وتابع أنه من السابق لأوانه توجيه أي اتهام لأي طرف في مقتل شيماء الصباغ، مشيرًا إلى أن البعض يحاول زرع فتيل الفتية بين الشعب والداخلية بتوجيه اتهامات إلى قوات الأمن بأنها المسئولة عن مقتل شيماء الصباغ.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من عمليات البحث للقبض على القاتل الحقيقي لشيماء الصباغ، موضحًا أن هناك بعض الصور والفيديوهات التي تقدم بها المواطنين يتم تحليها من قبل أجهزة البحث في القاهرة سوف تساعدنا في الكشف عن قاتلها.
ولفت إلى أن كاميرات المراقبة في شارع طلعت حرب لم تتمكن من التقاط الصورة التي قتلت وقتها الناشطة شيماء الصباغ، مؤكدًا أن تعاون المواطنين مع وزارة الداخلية ساهم في احباط العديد من المخططات الإرهابية.
جاري تحميل الفيديو..