رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. السيسي: "دماء شهداء يناير تحركنا للأمام"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية تقدير وإعزاز لشهداء ومصابي مصر الذين سقطوا منذ 25 يناير وحتى الآن، مؤكدا أن سقوطهم كان من أجل بقاء ورفعة وتقدم مصر.
وقال السيسي ـ خلال كلمة مقتضبة وجهها للشعب المصري في ذكرى ثورة 25 يناير، إن دم هؤلاء الشهداء والمصابين سيكون المعني العظيم الذي يحضرنا من أجل التحرك إلى الأمام وبذل مجهود أكبر من أجل رفعة بلدنا.
وأضاف، أن الذكرى الرابعة لثورة يناير تمثل لنا جميعا شعلة جديدة للأمل والتقدم والتحرك، لافتا إلى أن ثورة يناير كانت ثورة للتغيير تحرك بها المصريين وأرادوا التغيير ونجحوا في ثورتهم.
تابع: "عندما أراد المصريين مرة أخرى في 30 يونيو تصويب التغيير نجحوا فيه أيضا"، مضيفا: "أن الشعب المصري دائما عندما يريد شيء ربنا بيوفقه وبيعملها".
وأضاف، أن ثورة يناير تدفعنا دائما إلى التحرك بقوة وبثورة من أجل التغيير، مستطردا:" تغيير أنفسنا في العمل والمدرسة والمصنع".
وقال السيسي: "محتاجين لكي تتحقق أهداف الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية، أن نقوم بثورة كبيرة بداخلنا لكي نتحرك بشكل إيجابي في كافة المجالات التي نريد التحرك فيها".
وأردف الرئيس، قائلا:" مفيش شك أن هناك سلبيات موجودة وستأخذ وقت لكي نتغلب عليها جميعا، لافتا إلى أن المصريين سيتغلبون عليها من خلال إرادة العمل والتغيير التي بداخلهم وبإذن الله سيستطيعون التغلب عليها ".
وطالب السيسي المصريين، بمزيد من التحرك والعمل والحركة والصبر، قائلا:" بإذن الله سنحقق أهدافنا التي نتمناها لبلدنا ونتمناها لشعبنا.. مزيد من العمل والنجاح، وأنا متأكد أن المصريين سيستطيعون التحرك لرفعة بلدهم ".
واختتم الرئيس كلمته قائلا:"تحيا مصر".