رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو .. "الدستور" ترصد فرحة الشارع بعودة الجماهير للمدرجات

جريدة الدستور

فاجأ اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، المواطنين، الأحد، بقرار عودة الجماهير للمدرجات من جديد، مع بداية انطلاق الدور الثاني من عمر البطولة، وفقًا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة.


وجاء قرار عودة الجماهير بعد منعهم من دخول المدرجات منذ ما يقارب العامين بعد "مذبحة بورسعيد" التي شهدها ملعب بورسعيد وراح ضحيتها 72 شهيدًا من جماهير النادي الأهلي.


رصدت عدسة "الدستور" الفرحة التي عمت جماهير الكرة بعد القرار الذي طالما نادت به الجماهير للعودة للملاعب من جديد.

"مفيش كورة بدون جماهير"..  كان أول رد فعل لـ"فتحي راغب" أحد مشجعي الكرة، حيث أكد أن القرار في محله لأن الناس كلها كانت منتظراه، وأوضح أنه لا يعتقد أن تشهد ملاعب الكرة أحداث شغب جديدة لأن الناس اتعلمت من اللي حصل ولكنه يجب اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على الجمهور.


وأكد أحمد العياط، أنه لا يعتقد على الإطلاق حدوث أي أعمال شغب في الإستاد؛ لأنها رغبة الجميع بعودة الجمهور للمدرجات من جديد، نظرًا لطول مدة بعدهم عن تشجيع فريقهم وعدم لجوءهم للعنف ضد الداخلية ولابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأمين ضد أى أعمال شغب و يتمنى أن تكون معاملة الداخلية جيدة داخل الإستاد مع الجمهور لعدم حدوث أى شغب من جديد.


وأشار محمد أحد مشجعي الكرة، أنه لابد من عقد مصالحة بين جماهير الالتراس والداخلية حتى لا تحدث أعمال شغب جديدة.  

 
وقال أسامة "إن الجمهور هو اللي بيدي روح للكورة" وأنا لا أعتقد حدوث شغب والكل يعرف أن المدرجات سوف تكون مؤمن بالكاميرات والأمن، وأنا لا أعتقد حدوث أي أعمال شغب.