رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الأناقة والبساطة عنوان فساتين زفاف النجمات في 2014

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يخل عالم السينما والتليفزيون العالمي من الأحداث المبهجة، حيث توجت العديد من قصص الحب الشهيرة بالرباط المقدس، فتألقت النجمات بأبهى وأجمل الإطلالات في ليلة العمر.
لذا جمعنا لكم أشهر وأجمل فساتين زفاف التي تألقت بها النجمات في عام 2014، كيم كارداشيان وكاني ويست: جاء زفافها، والذي أقيم في فلورنسا بإيطاليا، على قمة أفضل زيجات 2014؛ بعد أن نال تغطية إعلامية واسعة، وتألقت فيه نجمة تليفزيون الواقع بفستان من جيفانشي من تصميم ريكاردو تسكي.
جورج كلوني وأمل علم الدين: تعد من زيجاتهم من الزيجات الأكثر شهرة ومتابعة في العديد في أنحاء العالم، بعد أن قرر العازب الأشهر جورج كلوني أن يتخلى عن وحدته ليعقد قرانه على المحامية أمل علم الدين، في السابع والعشرين من سبتمبر، وارتدت أمل في يوم الزفاف فتان بسيط من تصميم الراحل أوسكار دي لارنتا.
براد بيت وأنجلينا جولي: بعد أن كونا عائلة قوامها ستة أطفال وبقائهما معًا لمدة تسع سنوات، قرر النجمان أن يجعلا ارتباطهما رسميًا بمراسم زواج تمت في الثامن والعشرين من شهر أغسطس.
وأقيم الاحتفال في قصر ميرفال الفرنسي، وظهرت فيه أنجلينا بفستان من أتيليه فرساتشي، وزينته رسومات من صنع أطفالها الستة.
جيسيكا سيمبسون وإريك جونسون: تزوجت المغنية من حبيبها منذ أربع سنوات إريك جونسون، ليتم جمع شمل العائلة المكونة من النجمين والطفلين ماكسويل وآيس في الخامس من يوليو، وارتدت المغنية فستان مصمم خصيصًا له من إبداعات كارولينا هيريرا.
غابيريل يونيون ودواين وايد: فبعد مواعدة دامت لـ5 سنوات، حصلت المغنية ولاعب الدوري الأمريكي على زفاف ملكي في الثلاثين من أغسطس، تألقت فيه المغنية بفستان من تصميم دنيس باسو.
جيني مكارثني ودوني والبيرغ: بعد سنوات من الحب، قام المغني دوني بطلب يد جيني بمساعدة ابنها إيفان ذو الـ 12 عامًا عمرًا، وتم الزوج في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس، حيث تألقت مذيعة برنامج The View السابقة بفستان من تصميم إيناس دي سنتو.
لورين كونراد وويليام تيل: تألقت نجمة تلفزيون الواقع لورين كونراد في حفل زفافها على المغني ويليام تيل، والذي أقيم في كاليفورنيا، بفستان مصمم لها خصيصًا من بادغلي ميشكا مزين باللؤلؤ.
وفي وقت لاحق، ارتدت فستان زفاف على شكل حورية بحر من تصميم مونيك لوييه، بذيل من التول الأنيق.