رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بداية ميدو التدريبية.. و"خيبة" أمل الفراعنة

جريدة الدستور

يعتبر عام 2014 فارقًا لأحمد حسام ميدو، بعدما اتجه للمجال التدريبي للمرة الأولى في حياته وتوليه المسئولية الفنية لفريق الزمالك خلفًا لحلمي طولان المدير الفني السابق، ورغم الانتقادات والاعتراضات التي وجهت لمجلس الزمالك وقتها برئاسة الدكتور كمال درويش لكن الإدارة البيضاء تمسكت بقرارها ومنح الفرصة للعالمي، والذي نجح في قيادة الزمالك بتحقيق بطولة كأس مصر.
- موسم الانتخابات: شهد عام 2014 انتخابات رئاسية في ناديي الأهلي والزمالك، ونجح محمود طاهر في تولي رئاسة القلعة الحمراء لأول مرة في تاريخه بعد صراع مع إبراهيم المعلم، في الوقت الذي تمكن فيه رئيس نادي الزمالك الحالي من الفوز بالانتخابات بعد منافسة مع الدكتور كمال درويش ورؤوف جاسر.
- نجاح خالد عبد العزيز في تولي مهام وزارة الشباب والرياضة بعد دمجهما معًا والإطاحة بطاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، والذي دخل في خلافات قوية مع مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة حسن حمدي.
- استمرار فشل المنتخب الوطني للمرة الثالثة على التوالي في الوصول لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما أوقعت القرعة الفراعنة في مجموعة ضمت كل من تونس والسنغال وبتسوانا، وتمكن نسور القرطاج وأسود التيرانجا من حسم تذكرتي العبور لأمم أفريقيا 2015 بالمغرب.