رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكري يبكي على الهواء بسبب الأوضاع الأمنية في مصر

بكري
بكري

بكى الكاتب الصحفي مصطفى بكري على الهواء بسبب الأوضاع الأمنية في مصر، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل انفعل بكري على الهواء خلال تقديمه حلقة عن الاستعدادات الأمنية لتظاهرات الإخوان التي كان مقرر لها يوم 28 نوفمبر، ونعت عناصر الإخوان بـ "الكلاب" على الهواء.
بكري: صباحي تحول لرجل فوضوي ونسي أنه ليس رجل دولة.
هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، على خلفية مهاجمته للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا "صباحي لم يعد يعلم ماذا يريد.. وتحول لرجل فوضوي".
وأوضح بكري، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء جديد" أن صباحي نسى أنه ليس رجل دولة، وأنه مواطن طبيعي، مشيرا إلى أن صباحي يسعى للعودة إلى الحياة السياسية بإثارة العنف.


بكرى للاخوان: أى كلب هينزل يوم 28 هناكله بأسنانا
اعرب الكاتب الصحفي مصطفى بكرى، عن غضبه من دعوة الجبهة السلفية للتظاهر في 28 نوفمبر الماضي.
وقال عبر برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" "يوم 28 هيعدى وعلى دماغهم، وإحنا بنقول للجيش والشرطة خليكم على جنب وأى كلب منهم يطلع هناكلهم بأسنانا".
وأضاف بكرى عبر البرنامج قائلًا: "خليهم يروحوا ميدان التحرير ويشوفوا ولاد بولاق وعابدين هيعملوا أيه، إذا قدروو يطلعوا من بيوتهم".


"مصطفى بكري" يبكى على الهواء..ويدعوا "السيسي" ان يعيد مصر التى نعرفها
اعرب الكاتب الصحفي ، مصطفى بكري عن سعادته الشديدة ببيان المشير عبد الفتاح السيسي السيسي الذي اعلن فيه ترشحه لرئاسة الجمهورية .