رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشاؤم يسيطرعلى الزمالك قبل مواجهة إنبي الخميس

ارشيفية
ارشيفية

سيطرت حالة كبيرة من التشاؤم على نادي الزمالك، إدارة وفريق كرة، خلال الساعات الأخيرة وتحديدا قبل مواجهة إنبي، وذلك بعدما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تغيير ملعب المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري الممتاز.
وكانت لجنة المسابقات قد قررت أمس، نقل ملعب المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول بالدوري، لتقام في استاد القاهرة الدولي، بدلا من الدفاع الجوي، دون إبداء الأسباب مع العلم أنها مباراة نادي إنبي.
وذلك في الوقت الذي كانت فيه إدارة نادي الزمالك قد حددت ملعب الدفاع الجوي لجميع مباريات المارد الأبيض هذا الموسم، كنوع من التفاؤل، والابتعاد عن استاد القاهرة الدولي، الذي يراه الكثيرون داخل القلعة البيضاء بأنه "فال شؤم" على فريقهم، لاسيما في المباريات الهامة والحاسمة.
وهو ما تسبب في حالة من الاستياء والتشاؤم خلال الساعات الأخيرة، ولكن اللاعبون أصروا على تحقيق الفوز في هذه المباراة وعدم الانشغال بأمر تغيير ملعب اللقاء، من قبل لجنة المسابقات.
ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه نادي إنبي في المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة وله مباراة غدًا أمام حرس الحدود في الجولة الرابعة عشرة بالدوري الممتاز.