رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الإخوان تعاقب تاجر تصدى لتظاهراتهم بزرع قنبلتين بمحله بالمنصورة

جريدة الدستور

سادت حالة من الذعر بين أهالي منطقة ميت حضر بمدينة المنصورة، عقب العثور على جسم غريب أمام أحد محال ملابس.
وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من الرائد شريف أبو النجا، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، يفيد بورود بلاغ من عبد الوهاب السيد أبو النور، 51 سنة، صاحب محل ملابس، بشارع النقراشي، بمنطقة ميت حدر، بوجود جسم غريب أمام المحل.
وانتقلت خبراء المفرقعات برئاسة اللواء سمير الغريب، نائب مدير أمن الدقهلية، واللواء أسامة شعبان، مدير الحماية المدنية، وتم فرض كردون أمني بالمنطقة.
وبالفحص تبين وجود كيس بلاستيك بداخله 2 عبوة بدائية الصنع، عبارة عن ماسورة بلاستيكية "بطول 20سم وقطر3-4 بوصة"، مغلقة من الأمام والخلف موصلة على التوالي بـ 3 بطارية، قدرة 9 فولت للواحدة وبوحدة تحكم واستقبال إشارة خاصة بأنظمة إنذار السيارات.
وقام خبراء المفرقعات بالتعامل مع العبوتين فنيا بفصل الدائرة الكهربائية مستخدمين جهاز التشويش وإعاقة الترددات وتم تفريغ محتوياتهما من البارود الأسود والمسامير الحديدية.
كما عثر داخل الكيس على مطبوعا مزيلا بعبارة "إحنا الطلاب" مدونا به عبارات تهديدية للمُبلغ بدعوى إرشاده عن إحدى الطالبات تنتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء اشتراكها في مظاهرة وتم تمشيط المنطقة ولم يُعثر على ثمة أجسام أخرى وتحرر المحضر 8916-2014 إداري قسم أول المنصورة.