رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 8 فتيات يمارسن الدعارة بينهن ملكة جمال البدينات داخل فندق بالمهندسين

جريدة الدستور

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة القبض على ملكة جمال البدينات ضمن 8 فتيات تم ضبطهن في شبكة دعارة داخل فندق بمنطقة المهندسين.

وكانت وردت معلومات إلى العميد عماد عكاشة مدير مباحث الآداب بالجيزة بممارسة 4 شبكات الدعارة مع الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بالمهندسين بالجيزة عن طريق قيام فتاتين بالاتفاق مع الأثرياء العرب على ممارسة الرذيلة مقابل 1500 دولار فى اليوم الواحد.

تحركت مأمورية إلى مكان الشبكات بفندق وشقة وتمكنوا من ضبط 8 فتيات إحداهن فى وضع تلبس مع ثرى عربى، وتبين أن من بينهما ملكة جمال البدينات والتى حصلت على العديد من الجوائز.

وأضافت التحريات، أن الشبكة الثانية تم الكشف عنها بعدما وردت معلومات للعقيد أحمد عيد، تفيد قيام شقيقتين بممارسة الدعارة عن طريق استقطاب الرجال عن طريق الإنترنت مقابل 500 جنيه فى المرة الواحدة واصطحابهم إلى أحد الفنادق الكبرى، وألقى القبض عليهما فى وضع تلبس مع تاجر ومحاسب واعترفا بارتكاب جريمتهما.

كما تم ضبط الشبكة الثالثة التى تقودها ساقطة داخل أحد الفنادق الكبرى مع الأثرياء العرب والحصول على 500 دولار فى الساعة الواحدة، كما تم ضبط الشبكة الرابعة التى تتكون من فتاتين يقومان باستقطاب راغبى المتعة عن طريق شبكة الإنترنت والتقابل بأحد الفنادق مقابل 1000 دولار فى الساعة الواحدة، تحرر محضر بالوقائع وأحيلت المتهمات إلى النيابة العامة برئاسة المستشار احمد دبوس رئيس نيابة العجوزة للتحقيق.