رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الطبية بنور قنا :إجراء 930 تحليلا ضمن حملة "اطمئن" التى أطلقها الحزب

جريدة الدستور

أصدرت اللجنة الطبية لحزب النور بمحافظة قنا، تقريرها للمرحلة الأولى من حملة الحزب القومية للكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية وعلاجها بالمحافظة.

وجاء في التقرير إجراء 930 تحليلا للمواطنين في 20 قافلة تحاليل شملت ثمانِية مراكز بالمحافظة، نظمت اللجنة الطبية لحزب النور بقنا قافلة تحاليل لقرى النحال والمعنى بمركز قنا في 15 من أكتوبر لهذا العام تلتها قافلتان لنجع الفقرا ونجع أولاد سمك بنفس المركز في 6 نوفمبر.

وفي مركز قفط نظمت اللجنة ثلاث قوافل تحاليل، أولها لقرية كلاحين قفط في 17 اكتوبر، وتلى ذلك قافلتين لمدينة قفط وقرية البراهمة في 4 نوفمبر؛ وفي مركز قوص نظمت اللجنة الطبية لنور قنا قافلة طبية لقرية الكلالسة بتاريخ 17 اكتوبر 2014، ثم تبعتها بقافلتين لقريتي شنهور وحجازه في 24 أكتوبر.

وفي مركز دشنا نظمت اللجنة قافلتين لنجع عزوز وأبو مناع في 18 أكتوبر، ثم تلى ذلك قافلة أخرى لأبو مناع في 31 أكتوبر؛ وفي مركز الوقف نظم الحزب قافلتين لقريتي الثلاطية والدندراوية في 19 أكتوبر. 

كما نظمت اللجنة قافلتي تحاليل لمركز نجع حمادي لقرى السماينة والرئيسية بتاريخ 25 أكتوبر؛ وفي مركز فرشوط نظمت اللجنة الطبية لنور قنا قافلتين لقريتي رفاعة والقبيبة في 26 أكتوبر؛ كما نظمت اللجنة الطبية قافلة تحاليل لقرية الأوسط قامولا بمركز نقادة بتاريخ 30 أكتوبر حسب تقرير المرحلة الأولى للحملة.