رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ السويس يفتتح تشغيل أجهزة الغسيل الكلوي بالمستشفى العام.. ويستمع لشكاوى المواطنين

جريدة الدستور

افتتح اللواء العربي السروي، محافظ السويس، أجهزة الغسيل الكلوي الجديدة بالمستشفى العام وعددها 4 أجهزة بتكلفة بلغت ربع مليون جنيه.
كما تابع المحافظ تشغيل الأجهزة الجديدة بقسم الحضانات بإجمالي 7 أجهزة تنفس صناعي للأطفال بتكلفة تقدر بــ 1,5 مليون جنيه لخدمة مركز الحضانات.
وأكد المحافظ على مدير الصحة ومدير المستشفى العام والمشرف على العناية المركزة بالتسهيل على المرضى وسرعة إصلاح الأجهزة المتوقفة، والتي تحتاج لصيانة دورية ليصبح عدد الأجهزة التي تعمل بوحدة الغسيل الكلوي 73 جهازًا.
كما أكد المحافظ أثناء جولته بالمستشفى العام على مدير الصيدلية بالتعاون مع المرضى وتوفير العلاج المطلوب.
وتفقد اللواء العربي السروي العيادات الخارجية بالمستشفى وشباك التذاكر واستمع المحافظ إلي المواطنين والمرضى من أبناء السويس، مؤكدًا أنه سيتم الاهتمام بكل الشكاوى والعمل على حلها بالتنسيق مع مدير الصحة.
وشدد المحافظ على مدير المستشفى بضرورة حل أي شكاوى للمرضى داخل المستشفى والتنسيق مع الأطباء وطاقم التمريض بالاهتمام والعمل على حلها في الحال دون انتظار القرارات والروتين الوظيفي، مشيرًا إلى أنه سيتم محاسبة أي مسئول مقصر او متقاعس عن أداء واجبه الإنساني تجاه المرضي.
كما شدد المحافظ على القسم الهندسي بالمستشفى بسرعة إصلاح الأسانسير وعمل صيانة دورية للأجهزة والمعدات الموجودة داخل العناية المركزة.
رافق المحافظ في الجولة المهندس حسن كامل، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد عزيزي، مدير عام الصحة، والدكتور يوسف كمال خليفة، مدير المستشفى السويس العام، ومديري الإدارات الطبية، والدكتور محمد سلامة، نقيب الأطباء بالسويس، ومنير كامل عام المتابعة الميدانية، والمهندس علاء حسب الله، سكرتير حي السويس.