رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط عصابة تستغل الأطفال جنسيًا وتجبرهم على "التسول" بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على تشكيل عصابي، يقوم بجلب الأطفال وحبسهم داخل شقه بعزبة عثمان بشبرا الخيمة، واغتصابهم وإجبارهم على التسول، وبحوزتهم 5 أطفال داخل الشقة.
تلقى المقدم حسن مكاوي، معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من "جمال.ع.م"، 52 سنة، كهربائي، بتواجد نجله، المبلغ بغيابه في المحضر رقم 7619 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014م، برفقة مجموعه من الأشخاص من ذوي السمعة السيئة، بإحدى الشقق بناحية عزبة عثمان.
وبإخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وبتشكيل فريق بحث توصل إلى هوية، 3 أشخاص، يقومون بجلب الصبية المتغيبين عن منازلهم للشقة، ويقومون بممارسة الرذيلة معهم، وإرغامهم على التسول لصالحهم، في إشارات المرور.
وبإصدار إذن النيابة العامة توجهت قوة أمنية بقيادة العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، تمكن من ضبط كل من "على.م.ع"، وشهرته "توشيمي"،67 سنة، عاطل، و"سيد.م.ت"، 45 سنة، عاطل، و"خالد.ج.ف"، وشهرته "برايز"، 20 سنة، عاطل، مسجلين خطر.
وبتفتيش الشقة، عثر على 5 أطفال ذكور داخل، وبسؤال المجني عليهم قرروا بأن المتهمين يقومون بممارسة الرذيلة معهم، واستغلالهم في أعمال التسول ومسح السيارات للمارة كرها عنهم.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص بالاتجار بالأطفال وارتكاب الأعمال المنافية معهم، واستغلالهم في أعمال التسول.