رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميريهان حسين عن "ستار أكاديمي": البرنامج مثال مصغر من الوسط الفني في كل شيء

المطربة ميريهان حسين
المطربة ميريهان حسين

قالت المطربة، ميريهان حسين، نجمة برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي" للموسم الخامس، إن مسرح برنامج "ستار أكاديمي" صغير على عكس ما يبدو، مشددة على أن البرنامج "مبهر" لأنه مضغوط ومثال مصغر للوسط الفني في كل شيء.
وتابعت: "الوسط الفني منافسة، وهو ما يحدث في البرنامج، كما أن هناك فنانين كثر به، ومن مجتمعات مختلفة، وهو ما يتطابق أيضًا مع الحياة الفنية، لأنه ليس شرطًا على المشارك أن يخرج من البرنامج وهو مغني رائع، بل يخرج وهو شامل سواء بالغناء أو التمثيل أو ما شابه".
وأوضحت ميريهان: "أنا لا أحكم على البرنامج، بل أنا متفرجة عادية، والتجربة صعبة للغاية، لأني خرجت نومينيه ثلاثة مرات، والوقوف بالنومينه صعبة جدًا، لأن العالم يشاهدني، سواء كنت محترف أو لا، وتحول أي فنان لحالة غير طبيعية"، مشيدة بمقدمة البرنامج هيلدا خليفة، واصفة إياها بـ"الليدي رائعة الجمال".
وحول أعمالها الفنية، قالت: "مثلت في مسلسلي ابن حلال والإكسلانس، وكانت بدايته في السينما عن طريق فيلم عمرو وسلمى، وأنا دخلت ستار أكاديمي دون أن أعلم ما سأفعله، رغم أني كنت أريد الغناء، ولم أكن استطيع التمثيل، ودخلت المسابقة لأني كنت على طبيعتي، وكنت أستطيع تقليد الفنانات، مثل المطربة أصالة".
واستكملت:"حدث لي إحباط بعد خروجي من ستار أكاديمي، لأني كنت متخيلة أني أكسر الدنيا، فرغم أني قمت بتمثيل الكثير من الأعمال الفنية، ألا أن طموحي أكبر من هذا".
وأشارت إلى أن هناك: "فرق بين الواقع والبرنامج، فأنا خرجت منه والناس تعرفني والوسط الفني نفسه لا يعرفني".
وقيمت أداء المتسابقة كنزة، قائلة: "صوتها جيد وأدائها متميز، ومتحكمة في صوتها اليوم بالبرايم، ولاحظت أنها تريد أن تكون مجنونة وتعيش سنها، وأكثر صوت يعجبني هو محمد شاهين لأنه مميز ودافئ، وهذا ليس لأنه مصري بل لأنه متميز فعلًا".