رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر صور الضباط المتوفين في حادث تصام سيارة ونقل بالبحيرة

الضباط الثلاثة
الضباط الثلاثة

حصل الدستور على صور 3 من الضباط الذين لقوا مصرعم في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي بغرب النوبارية بمحافظة البحيرة.
كان اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل رقم 4729 (س ط ى) قيادة ياسر بسيوني حسن (38 عامًا – سائق) ومقيم بالإسكندرية، والسيارة الملاكي رقم 1834 (س ع ى) قيادة ملازم أول مازن مصطفى عبدالفتاح (23 عامًا - من قوة إدارة قوات أمن أسوان)، على الطريق الصحراوي بالكيلو 71 اتجاه الإسكندرية بغرب النوبارية.
وأسفر الحادث عن مصرع ضابط الشرطة ومرافقيه كل من ملازم أول عمرو محمد مظلوم (22 عامًا - الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية)، وملازم أول أحمد عصام عبد المنعم (24 عامًا - الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية)، وملازم أول أحمد محمد كامل على (23 عامًا - الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي بالقاهرة)، وإصابة قائد السيارة النقل.
تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصاب لمستشفى العامرية بالإسكندرية، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.