رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الغفار شكر: مجلس النواب القادم هو أخطر مجلس نيابي تشهده البلاد

عبد الغفار شكر
عبد الغفار شكر

أكد عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي، أن مجلس النواب القادم هو أهم وأخطر مجلس نيابي تشهده البلاد نظرًا لأهمية الدور الذي سيلعبه في تحويل الدستور إلى قوانين وتشريعات.
وقال شكر - في تصريح له اليوم السبت- "إن الحزب قرر خوض الانتخابات على عدد من المقاعد الفردي، بالإضافة إلى قائمة انتخابية تحمل الطابع الاجتماعي، لافتًا إلى أن لجنة الانتخابات بالتيار الديمقراطي مستمرة في تلقى طلبات الراغبين بالترشح على قوائم التيار الانتخابية، حيث يمكن توحيد التحالفات تحت مظلة ائتلاف وطني يتولى التنسيق في الانتخابات.
وأضاف أن الحزب تدخل في المفاوضات مع التيار الديمقراطي لمحاولة إقناعه بعودة المشاورات مع تحالف الوفد المصري بشأن التحالف بينهما، مشيرًا إلى أن التطورات السياسية الأخيرة والعمليات الإرهابية التي وقعت مؤخرًا أشعرت الجميع بضرورة التوحد قبل الانتخابات البرلمانية.
ويأتي ذلك بالتزامن مع استعداد تيار الاستقلال لعقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق للإعلان عن أسماء الأحزاب المنضمة لتحالف الدكتور كمال الجنزوري، وذلك بمقر جمعية الشبان المسلمين بالقاهرة، بالإضافة إلى الإعلان عن أول امرأة تتحدى الإعاقة لخوض انتخابات برلمان 2014 في حضور حشد جماهيري كبير وعدد من الشخصيات العامة والسياسية.