رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تهاني الجبالي: مصر تخوض معركة ضد أمريكا وإيران وإسرائيل وقطر

المستشارة تهاني الجبالي
المستشارة تهاني الجبالي

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، إن ما تتعرض له مصر مدبر ومخطط له منذ سنوات كثيرة مضت لإضعاف مصر وعدم تمكينها من تحقيق أى انتصار مثل أكتوبر 1973.

وأشارت إلى أن مصر تخوض معركة دولية ضد أمريكا والاتحاد الأوروبي وإيران وإسرائيل وقطر، من أجل تقسيم مصر لتنفيذ المخطط الذي أحبطه الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، موضحة أن هناك عودة لفترة ما بعد نكسة 67 والتي كانت تحت شعار "يد تبني ويد تحمل السلاح".

جاء ذلك خلال مؤتمر دعم المرأة بمحافظة البحيرة، تحت شعار"ثورة بلا عمل.. حياة بلا أمل"، الذي نظمته لجنة رد المظالم الدائمة لحقوق الإنسان برئاسة الدكتور محمد عز الدين، رئيس مجلس الإدارة، العميد سامح الشواف، عضو مجلس الإدارة، آية محمد أمين عام اللجنة، أمجد عبد المحسن البردان أمين اللجنة بالبحيرة، والمنعقد بقصر الثقافة في مدينة كفر الدوار.

وأكدت الجبالي، أن الجيش المصري هو الحامي للأمة العربية والإسلامية من أي معتد، مشيرة إلى أن الدين الإسلامي لم يأمر بهدم كنيسة أو قتل إنسان، كما أن الإسلام لم يعرف تقسيم الدول.

وطالبت الجبالي الجميع بنبذ الخلافات والاتحاد والالتفاف وراء القيادة السياسية بقيادة الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للعبور من المرحلة الصعبة، وبيان عظمة المصريين التي تجلت في ثورة 30 يونيو، والاكتتاب بمشروع قناة السويس.

وأضافت الجبالي إلى أن مصر هي البلد الوحيد التي ينتمي أهلها إلى السلف الصالح وآل البيت في ذات الوقت، حيث إنه لا فرق بين مسلم سني ولا مسلم شيعي بمصر، كما يحاول البعض التفريق لنشر الفتنة الطائفية والدخول بصراعات.