رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. زواج "جورج وسوف" من قطرية يثبت إسلامه

جريدة الدستور

بعد انتشار خبر زواج الفنان السوري "جورج وسوف"، من بطلة الراليات القطرية "ندى زيدان"، وقام بعقد قرانهما الشيخ "أحمد بدر حسون"، مفتي سوريا، تؤكد هذه الصور خبر اعتناق "وسوف"، للإسلام الذي سبق أن نفاه قبل ذلك.

وقد ادعى كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن زواجه من مسلمة يجعل عقد الزواج باطلًا لديانة زوجته، ولكن ظهور الشيخ حسون معهما يؤكد خبر إسلام وسوف، وأن الزواج تم وفقًا للشريعة الإسلامية.

وقد ذكرت بعض الأخبار أن زوجة "وسوف"، الأولى قالت: "إنها علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام"، وأن الاتصال بينهما مقطوع منذ انتشار هذه الأخبار.

يذكر أن "ندى "تعرفت على وسوف خلال تلقيه العلاج في مستشفى "سبيتار" في قطر، حيث إنها تعمل هناك رئيسة قسم شئون اللاعبين، ونشأت بينهما علاقة حب كللت بالزواج، وتم الأمر سرًا إلى أن أعلنت ندى الأمر على صفحتها بموقع "تويتر"، و"ندى "تحمل الجنسية القطرية ووالدتها من أصل تركي.

وقد كشف زواجهما تهنئة على الـ"فيس بوك"، أرسلتها غادة عصفور، صديقة ندى، وكتبت فيها: "مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، مبروك نادوووو"، وردّت عليها ندى: "الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي"؛ وبعد تصريح، خرجت به " ندى" على الإعلام، وقالت فيه: "جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة ونعيش معا، وأرافقه في رحلاته"، وكذلك تأكيد هذا الزواج من قبل المحامي "إيلي حاماتي"، في الوقت الذي نفى هذا الزواج ابن الوسوف، "جورج جونيور"، والمخرج المقرّب طوني قهوجي. حيث من الواجب أن تظهر الحقيقة على لسان صاحب العلاقة.