رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دفاع المتهمين بالاعتداء على «مرتضى منصور» يتهم ضباط قسم العجوزة بتعذيبهم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تقدم المحامي عمرو أبو اليزيد دفاع المتهمين بقضية الاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطلب إلى المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، لتوقيع الكشف الطبي على المتهمين محمد شريف وعمرو عمارة ومصطفى حمدي الشهير بشيكو أعضاء "الوايت نايتس" لتدهور حالتهم الصحية.
واتهم المحامي ضباط قسم العجوزة بمجاملة مرتضى منصور وتحريض المتهمين الجنائيين للاعتداء على أعضاء "الوايت نايتس".
وأكد عمرو أن أعضاء الوايت نايتس تلقنوا "علقة ساخنة" داخل حجز القسم من قبل المساجين الجنائيين بإيعاز من ضباط القسم علاوة على وضعهم بحجز غير آدمي ولا يوجد به فتحات تهوية مما يؤدي لاختناق موكليهم، وإصابتهم بكدمات وجروح لدرجة أن أحدهم أصبح يتقيأ دمًا وأنهم حاولوا الاستنجاد بضباط القسم إلا أنهم لم ينجدوهم وتركوهم فريسة في أيدي باقي المساجين.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح العجوزة قرر تجديد حبس 3 متهمين بالاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهم محمد شريف عبد الحميد سوداني الجنسية، ومصطفى حمدي وشهرته “شيكو”، وعمرو عمارة من أعضاء “وايت نايتس” لمدة 15 يوما.
وترجع تفاصيل الواقعة، إلى توجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلى مقر النادي لحضور مؤتمر تقديم البرتغالي “جيمي باتشيكو” المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ففوجئ بشخص يهاجمه ويصفعه من الخلف، وآخر رشقه بمادة قذرة، وتدخل حرس النادي وضبط أحد الجناة، وأعلن الوايت نايتس مسئوليته عن الاعتداء على مرتضى، وبث فيديو الواقعة عبر الإنترنت بعد إخفاء ملامح الجناة باستخدام خواص برامج خاصة.