رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الإذاعة والتليفزيون يدعو الإعلاميين لإعلان الحرب ضد الإرهاب

 اتحاد الإذاعة والتليفزون
اتحاد الإذاعة والتليفزون

أصدرت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع واتحاد الإذاعة والتليفزيون، بيانًا مشتركًا أكدت فيه أن العصابات الإرهابية لن تستطيع كسر إرادة الشعب وأمله في بناء دولة حرة قوية ومستقرة .
وأكد البيان ثقة اتحاد الإذاعة والتليفزيون وغرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، الكاملة في إعلاميّ مصر بشرف في مجابهة الإرهاب وكشف أهدافه وممارسته التي أصبحت أثاره واضحة في المنطقة، وأن الجميع سيقف إلى أن صفًا وحدًا وراء الدولة والقوات المسلحة ورجال الشرطة في كل الإجراءات الحاسمة لحفظ الأمن في الحرب ضد الإرهاب.
وأشار اتحاد الإذاعة والتليفزيون في البيان، إلى أن الإعلاميين المصريين قادرون على الارتفاع بمستوى التحدي للبناء والحرب ضد الإرهاب وإعلاء الدور الوطني والضمير المهني لتحقيق ذلك.
ولفت البيان إلى أن تلك الحرب يجب أن يشارك فيها كل شريف بعيدًا عن البطولات الزائفة والادعاءات الكاذبة والرخيصة، والبعد عن إثارة النزاعات المختلفة و تصفية حسابات .
واختتم البيان بنعي الشهداء الأبرار الذين وقعوا ضحايا لتفجير الشيخ زويد بسيناء، وتقدمت غرفة صناعة الإعلام واتحاد الإذاعة والتلفيزيون بخالص العزاء لأهالي الشهداء والشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة .