رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص سيارة مدير نجدة الجيزة بعد حرق الإخوان لها

حرق سيارة مدير نجدة
حرق سيارة مدير نجدة الجيزة

باشرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازي تحقيقاتها في إشعال أعضاء الجماعة الإرهابية النيران في سيارة مدير نجدة الجيزة بمنطقة المطبعة بفيصل أثناء مظاهرات أمس الجمعة.
كشفت التحقيقات الأولية التي باشرها هيثم العقبي مدير نيابة العمرانية عن أنه أثناء سير سيارة مدير النجدة بمنطقة المطبعة بفيصل اعترض طريقها عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية والقوا الشماريخ على المجند قائد السيارة الذي خرج من السيارة وقام بمطاردتهم إلا أنهم القوا زجاجات المولوتوف على السيارة مما أدى لاشتعال النيران بها وكشفت معاينة النيابة للسيارة عن أنها تحمل ماركة شيفروليه أوبترا وتم العثور على  أثار مادة حارقة على المقاعد بها كما تبين وجود أثار حروق على جوانب السيارة وواجهتها من الخارج فأمرت النيابة بندب خبراء المعمل الجنائي لفحصها وبيان سبب الحريق.
وفي الطالبية ألقت قوات الأمن بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث  القبض على أحد أعضاء الجماعة الإرهابية المشاركين في مسيرة مكونة من قرابة 200 شخص من الجماعة حيث تمكنت قوات الأمن من تفريق المسيرة وإلقاء القبض على المتهم خالد . س . ا 38 سنة موظف وبإحالته إلى النيابة أمرت بحجزه 24 ساعة على ذمة تحريات الأمن الوطني .