رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قومي المرأة يدين الحادث الإرهابي في سيناء.. ويلغي زيارة قرية أبيس بالإسكندرية

السفيرة مرفت تلاوي
السفيرة مرفت تلاوي

أدان المجلس القومي للمرأة، رئيسا وأعضاء والعاملين بالأمانة العامة وفروعه بالمحافظات، الجريمة الإرهابية في سيناء، ناعيا جنود القوات المسلحة الذين استشهدوا أثر العملية الإرهابية التي قام بها شرذمة معتدية ممن لا دين لهم ولا ضمير بهدف زعزعة استقرار الجبهة الداخلية لتصدير صورة للخارج تختلف عن الواقع الذي نعيشه بعد ثورة 30 يونيو.

وقررت السفيرة مرفت تلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة إلغاء الاحتفال الذي يقيمه المجلس غدا ،الأحد، بقرية (أبيس) بالإسكندرية بتحويلها لقرية نموذجية والتي كانت الزيارة تتضمن افتتاح مصنع سجاد أقامته مؤسسة مصر الخير للسيدات الغارمات والمعيلات بالمحافظة، وتسليم عدد 450 بطاقة رقم قومي استخرجها المجلس للسيدات بالمحافظة.

كما كانت تتضمن الزيارة تكريم محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي، نظير مجهوداته في مجال التنمية والنهوض بأوضاع المرأة في المحافظة، وتكريم رئيس جهاز محو أمية الكبار الدكتور محب الرافعي لمجهوداته في مجال محو الأمية بالمحافظة، كما تتضمن الزيارة تكريم نموذج ناجح لسيدة معيلة وسيدة أرملة بالمحافظة.

وكان المجلس القومي للمرأة قام بافتتاح مجمع الخدمات الحكومية في قرية (أبيس 8) الرئيسية منذ عدة شهور، والذي يخدم 24 قرية بأبيس و4 قرى بنجع باب العبيد والتي تعد من المناطق الأكثر فقرا بالإسكندرية، وذلك في شهر مارس الماضي.