رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التحالف الشعبى الاشتراكى ينعى شهداء الوطن

حزب التحالف الشعبى
حزب التحالف الشعبى الاشتراكى

نعى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى شهداء الواجب من الجنود والضباط الذين لاقوا ربهم اليوم جراءاعتداءات غادرة جبانة من جماعات الارهاب الاسود .
وتقدم التحالف بخالص العزاء للشعب والجيش واسر الشهداء فى ضحايا العمل الاجرامى، وأن مثل هذه الاعمال لن تنال من عزيمتنا على مواجهة الارهاب و قدرتنا على هزيمته، ويؤكد التحالف الشعبى الاشتراكى على ضرورة اليقظة الكاملة واستخلاص الدروس اللازمة ومحاسبة المقصرين وعقابهم حتى تتراجع مثل هذه الهجمات المجرمة.
كما يؤكد أن الشعب الحر المنظم الواعى هو الحارس الاكبر للوطن وامنه وسلامته، وان تجفيف ينابيع الارهاب لا يتعلق بقطع الطريق على امدادت السلاح والذخائر والمال فقط، بل يشمل التنمية المتواصلة لكل اقاليم مصر، وعلى الاخص مناطقها الحدودية .. واقرار حقوق المواطنة الكاملة المتساوية .. واشاعة العلم والثقافة ومحاربة الجهل والفقر والفساد والتعصب والطائفية، فالمعركة التى تواجهها مصر وشعوب المنطقة لا تدور فى المجال الامنى فقط .. فدوما ما استطاع الارهاب أن يعيد انتاج نفسه اعتمادا على بيئة يعتليها التكفيريون واحزابهم والمتهادنون معهم تنكر الحق فى التنوع والتعددية .. وتنصب مشايخ الجهل ائمة وتغازل جهلهم.
وقال أن التحالف الشعبى الاشتراكى يدعو شعبنا الى الصبر فى هذه المعركة، كما يدعو الحكومة الى النظر اليها كمعركة شاملة تدور على كل الجبهات تحقيقا لشعارات الثورة .. واستجابة لمواقفها ضد الارهاب ولمطالبها فى العدل والحرية.