رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"نواب مصر" يطالب المجتمع الدولي بمساندة مصر في حربها على الإرهاب

المستشار ياسر القاضي
المستشار ياسر القاضي

نعي "إتحاد نواب مصر" شهداء الواجب الوطني التي اغتالتهم يد الإرهاب الغاشم اليوم بمنطقه الشيخ زويد بشمال سيناء.
وقال الأمين العام للإتحاد النائب البرلماني السابق المستشار ياسر القاضي، "ننعي بكامل الحزب والأسف شهداء الواجب الوطني التي اغتالتهم يد الإرهاب الغاشم" ، معربا عن إدانته الشديدة للعملية الإجرامية التي استهدفت رجال القوات المسلحة وأسفرت عن 28 شهيدا و26 مصاب .
وأكد الإتحاد في بيان له، أن تلك الأعمال الإجرامية جاءت نتيجة للضربات المتلاحقة التي حققتها القوات المسلحة ورجال الداخلية في القضاء علي العديد من البؤر الإجرامية وتلقينهم ضربات موجعه.
وطالب القاضي، بتوثيق وتبادل المعلومات بين مختلف الجهات الأمنية من أجل مواجهة مثل هذه الأعمال التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن، كما طالب المجتمع الدولي ومجلس الأمن بتقديم الدعم الكامل لمصر في حربها على الإرهاب خاصة في مناطق سيناء، مشيرا إلى أن حرب مصر على الإرهاب سيصب بالإيجاب علي كافة دول العالم لأنه بذلك يكون منع الإرهاب الغاشم في الانتشار حول العالم
وقال البرلماني السابق أن الحرب علي الإرهاب لا يتجزأ، فحرب مصر على الإرهاب لا يقل أهميه عن حرب التحالف الدولي ضد "داعش" ، لافتا أن مصر تتحمل وحدها محاربة الإرهاب في المنطقة ولذلك وجب مساندتها ودعمها .
وأكد القاضي، أنه لا يوجد قوة على ظهر الأرض تستطيع تعطيل تقدم الدولة المصرية في تحقيق وإنهاء خارطة الطريق – سوى الله - ، وأن الشعب المصري لن يتراجع ولن يتهاون في بناء الوطن مهما كلفه ذلك من تضحيات .