رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منذر رياحنة يستأنف تصوير "أنا عشقت" الأسبوع المقبل تمهيدًا لعرضه في يناير

 الفنان منذر رياحنة
الفنان منذر رياحنة

يستأنف الفنان منذر رياحنة الأسبوع المقبل بعد عودته إلى القاهرة قادما من أبو ظبي، تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "أنا عشقت"، تمهيدا لعرضه بشكل حصري على فضائية "osn" خلال شهر يناير المقبل.

ويجسد منذر رياحنة خلال أحداث مسلسل "أنا عشقت"، دور طبيب يتمتع بالطيبة والأخلاق ليبتعد عن أدوار الحركة التي عرف بها في السينما والتليفزيون.

ويشارك في بطولة مسلسل "أنا عشقت" أمير كرارة، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ورحمة حسن، وهالة فاخر، والإخراج لمريم أحمدي.

وكان منذر رياحنة قد توجه إلى أبو ظبي لحضور المؤتمر الصحفي لمسلسله الجديد "دوائر الحب" الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى هناك، والخاص بأحداث وكواليس العمل الفني الجديد.

"دوائر الحب" من إنتاج مشترك عربي وبطولة عربية، ويشارك فيه نخبة من الممثلين العرب، من منذر رياحنة، عبد الرحيم حسن، رجاء الجداوي، تارا عماد، منصور الغساني، دنيا المصري، عبدالله السيف، أحمد جلال عبد القوي، حسناء سيف الدين ومحمد نور.

من جهة أخرى، يعكف منذر رياحنة على تحضير مفاجأة لجمهوره، رافضا الإفصاح عنها حاليا، مشيرا إلى أنه سيعلن عنها قريبا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل.

ويحل منذر ضيفا اليوم "الخميس"، في ثاني لقاء له مع المذيعة فاتن زين الدين على قناة الحرة، حيث يكشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس والأسرار الخاصة بنشاطه الفني.